اغلاق

ملاحظاتك مهمة لنا!

كيف تقيّم موقعنا على مقياس 1 الى 5، 5 كونها الأعلى و 1 هي الدرجة الأقل؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

الرجاء إدخال تعليقاتك في المربع أدناه وإخبارنا عن رأيك.

Refresh

لمحة عن الشركة

نبذة عن الشركة

في GKFX مهمتنا هي وضع سلامة ونوعية الخدمات المقدمة في صدارة أعمالنا

GKFX هي شركة وساطة مالية بريطانية، مقرها الرئيسي في لندن وتخضع لرقابة الهيئات التنظيمية العالمية الرئيسية بما في ذلك هيئة الرقابة المالية البريطانية (FCA)، وكالة الخدمات المالية اليابانية (JFSA) في اليابان ولجنة الأوراق المالية الأسترالية (ASIC) والعديد من الجهات الرقابية المحلية الأخرى.

بالإضافة إلى المقر الرئيسي في لندن لدى GKFX مواقع في جميع أنحاء العالم في 13 مدينة.

تتكون القوة العاملة العالمية من 400 موظف من المهنيين المحليين المحترفين في جميع أسواق المال في مكاتبنا في لندن، براتيسلافا، وارسو، دبي، فرانكفورت، مدريد، ميلان، باريس، براغ، شنغهاي، بكين، شنزن وسيئول مع السعي للمزيد من المكاتب في المستقبل. هذه التغطية تعطي عملائنا المعرفة المحلية مع التغطية العالمية المتوقعة من الشريك التجاري.

على الرغم من أن الشركة تأسست في عام 2009 الا أنها نمت بسرعة وتوسعت عروضها الى مجموعة واسعة من المنتجات على الفوركس، المعادن، المؤشرات و العقود مقابل الفروقات. 

مهمة GKFX هي وضع العميل أولاً، حيث أنها تقدم منتجات عالية الجودة لتساعد في عملية الاستثمار بطريقة مرنة جنباً الى جنب مع خدمة تعامل تنافسية تتسم بالشفافية ومنصات مبتكرة التي هي في طليعة التكنولوجيا المتاحة اليوم.

هدفنا هو أن نصبح واحدة من أكبر شركات الوساطة العالمية ونحن نعتقد أنه مع سلامة وجودة الخدمة سنصل الى أهدافنا مع عملائنا.

 

تحذير المخاطر

لعقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتأتي مع مخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 81.75٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.راجع تحذير المخاطر الكامل و شروط العمل للحصول على مزيد من التفاصيل.

لعقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتأتي مع مخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 81.75٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك. راجع تحذير المخاطر الكامل وشروط العمل للحصول على مزيد من التفاصيل.

81.75٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود.