اغلاق

ملاحظاتك مهمة لنا!

كيف تقيّم موقعنا على مقياس 1 الى 5، 5 كونها الأعلى و 1 هي الدرجة الأقل؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

الرجاء إدخال تعليقاتك في المربع أدناه وإخبارنا عن رأيك.

Refresh

الدعم

تضارب المصالح

Updated 23/05/18, v1

لتطبيق

يلخص هذا المستند ("سياسة") تضارب المصالح الخاصة بـ GKFX للخدمات المالية المحدودة (والمشار إليها بـ "GKFX FS" أو "نحن"). تشمل GKFX FS لهذه الأغراض شركاتها الجماعية، أو موظفيها، أو مكاتبها الفرعية، أو مكاتبها التمثيلية، أو وكلائها ومقاوليها المقيدين أو أيّ شخص يرتبط بهم بشكل مباشر أو غير مباشر بالسيطرة.

بادرت GKFX FS إلى إدارة تضارب المصالح بشكلٍ عادل وأرست سياسة تضارب المصالح، والتي تتكون من الإجراءات والضوابط، التي تساعد على تحديد حالات تضارب المصالح والتعامل معها على النحو المناسب – وهي حالات واقعية وواضحة ومحتملة.

تنطبق هذه السياسة على جميع الأنشطة التي تنظمها GKFX FS والأنشطة المرتبطة بها أو لأغراض هذه الأنشطة المنظمة، بما في ذلك الأنشطة المنفذة بالاستعانة بمصادر خارجية التي يقدمها طرف ثالث.

ويتعين على جميع الموظفين الامتثال لهذه السياسة.

مقدمة

الهدف من السياسة هو التأكد من أن تضارب المصالح داخل GKFX FS يتم تحديده وإدارته بشكل مناسب ومنعه حيثما أمكن ذلك.

قد نقوم بالكشف من أجل ضمان المعاملة العادلة للعملاء والامتثال لقواعد ومبادئ هيئة السلوك المالي ("FCA").

تضارب المصالح هو وضع يكون فيه شخص محل ثقة لديه مصالح مهنية أو شخصية متنافسة. ولذا، قد تجعل المصالح المتنافسة من الصعب على الأفراد الوفاء بواجباتهم بنزاهة. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون "التضارب" موجودًا حتى لو لم ينتج عنه فعل غير أخلاقي أو غير لائق.

وعلاوة على ذلك، يمكن أن ينشأ "تضارب المصالح" بين GKFX FS ومديريها وموظفيها ووكلائها المرتبطين بها وأيّ شخص يتحكمون فيه بشكل مباشر أو غير مباشر و/أو أنت كعميل أو بين مصالحك ومصالح عملائنا الآخرين.

تحديد التضارب

سوف تتخذ GKFX FS خطوات معقولة في تحديد ومنع و/أو إدارة التضاربات الناشئة فيما يتعلق بمناطق مختلفة من أعمالنا. سوف نحدد التضاربات حيث GKFX:

  • تشارك في الاهتمام بنتائج الخدمة المقدمة إلى العميل، أو تنفذ صفقة نيابة عن العملاء، والتي قد تكون مستقلة عن مصلحة العميل في هذه النتيجة.
  • تحقيق مكسب مالي أو تجنب خسارة مالية، على حساب عميل.
  • امتلاك حافز مالي أو غيره من الحوافز لتفضيل مصالح عميل واحد أو مجموعة من العملاء على مصالح عميل آخر أو مجموعة من العملاء الآخرين.
  • القيام بنفس العمل كعميل، و؛
  • قبول إغراء من شخص ما فيما يتعلق بالخدمة المقدمة إلى العميل في شكل أموال أو سلع أو خدمات تكميلية للعمولة المعتادة أو الرسوم التي يدفعها العميل للخدمة المقدمة.
  • في حالة تحديد تضارب فعلي أو محتمل في المصالح، فيمكننا اتخاذ الخطوات التالية:
    • I. قد نرفض التصرف عندما يكون هناك تضارب محتمل أو نتوقف عن الانخراط في النشاط المؤدي إلى التضارب.
    • II. قد نقبل تضارب المصالح، لكننا سنتخذ خطوات لحماية مصالحك؛ أو
    • III. يمكننا الكشف عن تضارب المصالح و/أو الحصول على موافقتك للتصرف.
إدارة التضاربات

لدى GKFX FS إجراءات معمول بها، تم تصميمها لتحديد وإدارة تضارب المصالح. تتكون من عدد من الترتيبات التنظيمية والإدارية لحماية مصالح العملاء وتقليل احتمالية نشوب التضاربات. بالإضافة إلى ذلك، تنفذ GKFX FS عددًا من الأساليب لإدارة تضارب المصالح والتحكم في حركة المعلومات السرية. فيما يلي قائمة غير شاملة حول كيفية إدارة GKFX FS للتضاربات ومنعها:

  • الفصل بين الواجبات والإشراف على الأشخاص المنخرطين في أنشطة تجارية مختلفة، وهو الأمر الذي يتضمن إجراءات لضمان التواصل المناسب بين وحدات العمل المختلفة.
  • اشتراط الإعلان عن جميع المديرين الخارجيين والمصالح التجارية الخارجية.
  • إجراءات الهدايا والمزايا الشخصية، بما في ذلك سجل الهدايا الذي يوثق طلب أو عرض أو استلام بعض المزايا.
  • الإجراءات التي تكفل عدم منح أو تلقي الإغراءات غير المشروعة والكشف عن الإغراءات المناسبة بشكل مناسب، و؛
  • تنطبق قيود التعامل على الحساب الشخصي على جميع الموظفين وشركائهم، بغض النظر عن الوظيفة.
الكشف عن التضارب

لا تعتبر إجراءات إدارة تضارب المصالح المحتملة و/أو الفعلية كافية لتجنب المخاطر المادية للضرر على مصلحة العميل، ستقوم GKFX FS بالكشف عن الطبيعة العامة و/أو أسباب تضارب المصالح للعميل قبل القيام بأيّ أعمال.

معلومات إضافية

لمزيد من المعلومات حول سياسة التضارب الخاصة بـ GKFX FS، يُرجى الاتصال بقسم الامتثال لدينا compliance@gkfx.com أو بدلاً من ذلك، يُرجى الاتصال بفريق الدعم على: 0044 (0) 207 186 1212

إذا لم يكن لديك برنامج Adobe Reader يمكنك تحميل البرنامج بالضغط هنا

تحذير المخاطر

لعقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتأتي مع مخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 80.17٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.راجع تحذير المخاطر الكامل و شروط العمل للحصول على مزيد من التفاصيل.

لعقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتأتي مع مخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 80.17٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك. راجع تحذير المخاطر الكامل وشروط العمل للحصول على مزيد من التفاصيل.

80.17٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود.