Search تسجيل الدخول

منظمنا

AKFX Financial Services Ltd هي شركة خدمات استثمار من الفئة الثانية (رقم التسجيل: C60473) ، مرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية في مالطا.
بصفتها وسيطًا منظمًا بالكامل من قبل الاتحاد الأوروبي ، فإن AKFX Financial Services Ltd تعمل في أوروبا بموجب MiFID II في توجيه الأدوات المالية.
 

ما هو
MFSA

هيئة الخدمات المالية في مالطا (MFSA) هي الجهة المنظمة الوحيدة للخدمات المالية في مالطا. تأسست في 23 يوليو 2002 لتتولى الوظائف الإشرافية التي كان يقوم بها سابقًا البنك المركزي في مالطا ، وبورصة مالطا ومركز مالطا للخدمات المالية. السلطة هي مؤسسة عامة مستقلة تماما وتقدم تقاريرها إلى البرلمان على أساس سنوي.
 

اللائحة الأوروبية

FCA
BaFin
CNMV
AFM
Consob
CNB
CySec
NBS

تتوافق AKFX Financial Services Ltd تمامًا مع لوائح MiFID II و ESMA وتتمتع بحرية الخدمات والتأسيس داخل الاتحاد الأوروبي.

حماية الأموال

نظام تعويض المستثمر

AKFX Financial Services Ltd هي جزء من برنامج حماية العملاء المسمى مخطط تعويض المستثمر. إنها آليات وقائية ضد حالات الفشل المالي أو الإعسار.

تم تأسيسها بناءً على توجيه الاتحاد الأوروبي 97/9 بشأن خطط تعويض المستثمرين. يعمل كصندوق إنقاذ لشركات الاستثمار الفاشلة لمستثمري التجزئة وكذلك الشركات الصغيرة والجمعيات الخيرية والصناديق الاستئمانية.

والهدف من ذلك هو تقديم تعويض إلى أي مستثمر تجزئة "عهد بأموال أو أدوات إلى صاحب ترخيص فيما يتعلق بالأعمال المرخصة". يتم دفع التعويض فقط إذا توقف صاحب الترخيص عن ممارسة الأعمال بسبب صعوبة مالية أو الإعسار.

يغطي التعويض أقل من تسعين بالمائة (90٪) من جميع المطالبات من قبل المستثمر أو ما يصل إلى 20000 يورو.

جميع المدفوعات بنفس عملة الاستثمار. يجوز للمستثمر تقديم مطالبة واحدة فقط فيما يتعلق بجميع الاستثمارات مجتمعة مع صاحب الترخيص.

الفصل بين أموال العميل

تتوافق جميع أموال العملاء التي تحتفظ بها AKFX Financial Services Ltd مع قوانين مالطا ولوائح MiFID ولوائح هيئة الخدمات المالية في مالطا (MFSA).

يتم الاحتفاظ برصيدك المصفى (الأموال التي لا يتم هامشها حاليًا من خلال المراكز المفتوحة) في حساب منفصل ، وفقًا للبنوك المعتمدة. يتم الاحتفاظ بها بشكل جماعي مع العملاء الآخرين على الرغم من أن كل حساب يتم الاحتفاظ به دائمًا بشكل منفصل. في حالة إفلاس شركة AKFX Financial Services Ltd ، وهو أمر بعيد الاحتمال ، لن تكون أموالك متاحة لدائنيها.

لعقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتأتي مع مخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 73٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك. راجع تحذير المخاطر الكامل وشروط العمل للحصول على مزيد من التفاصيل.