Search تسجيل الدخول

حقق النصر في أسواق الطاقة

تلعب أسعار الطاقة دوراً محورياً في الاقتصاد والسياسة العالمية على حد سواء.
مع GKFX، سيكون بمقدورك اقتناص فرص التداول الناتجة عن تغير أسعار النفط والغاز الطبيعي عبر عقود الفروقات.
هل تتابع أسواق الطاقة العالمية عن كثب؟ هل أنت على دراية بتفاصيل أسواق النفط والغاز العالمية؟ إذاً
هذه فرصتك! تداول عقود الفروقات على منتجات مثل نفط برنت والغاز الطبيعي واستفد من خبراتك في هذا المجال!

تؤثر أسعار النفط والغاز بشكل كبير على الاقتصاد العالمي. كما ترتبط ارتباطاً وثيقاً بأسعار العملات. حتى أن الدول نفسها
تصيغ سياساتها الخارجية بما يتماشى مع أوضاع أسواق الطاقة! إذا كنت على دراية بعوامل العرض والطلب المرتبطة بمنتجات الطاقة، فلديك فرصة تحويل
معرفتك إلى فرصة استثمارية. مع GKFX، ستقتنص هذه الفرصة!

لماذا تتداول عقود الفروقات على سلع الطاقة مع GKFX؟

نحن نوفر لعملائنا وصولاً سلساً لأسواق خام برنت والغاز الطبيعي.
اختر الأداة المالية وتداول عقود الفروقات على أسعار الطاقة بسيولة عميقة وتحت أفضل الشروط الممكنة.

أسعار تنافسية

أفضل المنتجات

تأمين العملاء

تنفيذ فائق السرعة

الدعم الداخلي

اتفاقيات الرعاية

أدوات التداول الأخرى

الفوركس

+40 زوج مع سبريد منخفض
وتنفيذ فوري

أعرف المزيد

المؤشرات

تداول مجموعات منتقاة
من الأسهم في أي وقت خلال اليوم

أعرف المزيد

الأسهم

عقود الفروقات على أسهم
أشهر الشركات العالمية

أعرف المزيد

العملات المشفرة

تداول العملات المشفرة بسهولة
لا حاجة لوجود محفظة رقمية، بدون أي مشاكل

أعرف المزيد

سلع الطاقة - الأسئلة الشائعة

كيف أتداول السلع؟

لبدء تداول السلع مع GKFX، كل ما تحتاجه هو تسجيل حساب تداول مجاني. سيكون بمقدورك بعد ذلك الوصول بشكل لحظي إلى أهم أسواق السلع العالمية، وبدء التداول على الفور من أي مكان تتواجد به. ستحصل على فرصة تداول تشكيلة متنوعة من المنتجات سواء في السوق الفورية أو أسواق العقود الآجلة.

كيف تتحدد أسعار السلع؟

يخضع تحديد الأسعار للأحداث الاقتصادية والسياسية على مستوى العالم. وبطبيعة الحال فإن البلدان التي تنتج هذه السلع والمواد الخام تؤثر بشكل أكبر على أسعارها. برغم ذلك، تبقى العلاقة بين قوى العرض والطلب هي المحدد الرئيسي للسعر، كما هو الحال مع باقي فئات الأصول الأخرى. أيضاً فإن تداول السلع في شكل أزواج يجعل لسعر صرف الدولار الأمريكي دوراً مؤثراً في أسواق السلع. قد تؤثر أيضاً الظروف المناخية والتغيرات الموسمية على الأسعار.

لماذا نتداول السلع؟

تشهد أسواق عقود الفروقات، وخاصة العملات، تقلبات حادة يمكن رؤيتها على الرسوم البيانية في شكل انعكاسات للاتجاهات السائدة وتذبذبات مستمرة. على الجانب الآخر، تميل أسعار السلع إلى الحفاظ على اتجاهاتها الرئيسية لفترات طويلة. يستطيع المتداول تحقيق أرباح من تداول السلع بشكل منتظم بعد إجراء تحليلاته بعناية والتدرب بشكل كافي على التداول. سيجد متداولي الفوركس أيضاً في السلع أداة جذابة لتنويع محافظهم الاستثمارية. وعلاوةً على ذلك، لن تضطر لشراء السلع بشكل فعلي لأنك ببساطة تضارب على أسعارها فقط. يساعد ذلك على تجنب الكثير من المتاعب والأخطار غير المتوقعة مثل تأثر الخدمات اللوجستية لنقل السلع بالتغيرات المناخية وغيرها.

ما هي السلع؟

تندرج السلع ضمن أصول التداول ويمكن تقسيمها إلى ثلاثة فئات رئيسية: سلع الطاقة والمعادن والسلع الزراعية. يمكنك تحقيق أرباح من خلال تداول عقود الفروقات على أسعار هذه الأصول بدلاً من شراؤها بشكل فعلي. يطلق على المنتجات الزراعية مثل القهوة والقمح والسكر ’السلع الخفيفة‘، فيما يطلق على الذهب والفضة والنفط ’السلع الصلبة‘.

لعقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتأتي مع مخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 73٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك. راجع تحذير المخاطر الكامل وشروط العمل للحصول على مزيد من التفاصيل.