Search تسجيل الدخول

GKFX - فرص العمل

كشركة عالمية تتمتع بتواجد في جميع أنحاء العالم، تثمن GKFX المواهب المحلية. تعتمد قوتنا
ومعرفتنا الفريدة على شغف ومهارات أكثر من 1,500 موظف في جميع أنحاء العالم! أفضل العقول
في صناعة التكنولوجيا المالية تعمل لدى GKFX لصياغة المستقبل. انضم إلينا!

تعرف علينا

تقدم GKFX خدماتها بـ 5 لغات لعملائها من جميع أنحاء العالم حتى تضمن توفير أفضل تجربة ممكنة للعميل. نعمل دون كلل ونبذل قصارى جهدنا لتحسين مستقبل التقنيات المالية في جميع أنحاء العالم.

تقدم شركتنا الأم، Global Kapital Group، خدمات رائدة ومبتكرة وموثوقة لأكثر من مليون عميل. يعتمد نجاحنا على دعامتين لا يقدران بثمن: تقنياتنا المبتكرة ونخبة الكفاءات والمواهب التي يضمها فريق العمل.

انضم إلى شركة رائدة على مستوى الصناعة!

نحن شركة تحقق معدلات نمو استثنائية، وعازمون على توسيع نطاق تغطيتنا إلى كل ركن على ظهر هذا الكوكب.

نبحث دائماً عن ضم الأشخاص الموهوبين والأذكياء إلى فريق العمل كي يساعدونا في مهمتنا لتشكيل مستقبل صناعة التقنيات المالية والوساطة عبر الإنترنت.

هل ترغب في الانضمام إلى واحدة من كبرى الشركات المالية والارتقاء بحياتك المهنية؟

الشراكة

هل تبحث عن دور أكثر استقلالية؟ انضم إلى شركاء GKFX واكسب مزيد من الإيرادات من خلال بناء شبكتك الخاصة من المتداولين. نحن نقدم خيارات جذابة للمتداولين المؤثرين.

تعاون مع GKFX كمسوق بالعمولة (أفلييت) أو وسيط مُعرف واستفد من شروط تداول مواتية، أو احصل ببساطة على عمولات مجزية مقابل إحالة الأصدقاء.

لعقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتأتي مع مخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 73٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك. راجع تحذير المخاطر الكامل وشروط العمل للحصول على مزيد من التفاصيل.