Search تسجيل الدخول

كيف يمكنني استخدام إِشارات الفوركس

تنطوي خدمة إشارات الفوركس عادةً على قيام المبرمج بإنشاء مجموعة من القواعد والمؤشرات الفنية بحيث يتصرف البرنامج وفق هذه المواصفات. عند تحقق شروط معينة، تعطي اللوغاريتمات توصيات للمبرمج وفقاً لهذه القواعد: على سبيل المثال، الوقت مناسب الآن لدخول السوق وشراء/بيع عملات XYZ. هذا المثال توضيحي، ولكنه في حقيقة الأمر تبسيط مخل لأن هناك العديد من المعايير الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار عند التداول.

في نهاية الأمر يعود القرار إلى المتداول، أي أنت وحدك المسئول. تصل إشارات التداول إلى المشتركين عبر العديد من الطرق. ولكن يجب الانتباه إلى أهمية توقيت وصولها، ولهذا يتم إرسالها عادةً عبر البريد الإلكتروني، موقع الويب، الرسائل القصيرة، خلاصات RSS، تغريدات تويتر أو أي من الطرق المشابهة.

أسئلة ذات صلة

لعقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتأتي مع مخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 80٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك. راجع تحذير المخاطر الكامل وشروط العمل للحصول على مزيد من التفاصيل.