Search تسجيل الدخول

تداول الفوركس مع وسيط خبير

اكتشف الفرص المثيرة في أسواق الفوركس وبأسعار تنافسية مع GKFX. تمتع بسيولة
عميقة، أوامر فورية وخدمة عملاء احترافية من وسيط عالمي. تداول أكثر من
40 زوج عملات مع GKFX وانضم إلى الملايين من متداولي الفوركس حول العالم.

لماذا تتداول الفوركس مع GKFX؟

أفضل الشروط

سبريد منخفض يصل إلى
0.1 نقطة في
حساب Premium

أفضل الأدوات المالية

أفضل
أزواج العملات الشاذة
والرئيسية والثانوية من كافة الأسواق العالمية

تأمين العملاء

سلامة العميل
تنظيم MFSA مع
برنامج تعويض المستثمر

تنفيذ فوري

+300 مليون عملية مُنفذة
حتى الآن بسرعة فائقة،
ومازال العد مستمراً

الدعم الداخلي

دعم احترافي للعملاء
على مدار 24/5، متوفر بـ 5
لغات

اتفاقيات الرعاية

نفخر بأننا شريك التداول الرسمي لفريق أرسنال لكرة القدم

أدوات التداول الأخرى

المؤشرات

تداول مجموعات منتقاة
من الأسهم في أي وقت خلال اليوم

أعرف المزيد

الأسهم

عقود الفروقات على أسهم
أشهر الشركات العالمية

أعرف المزيد

السلع

نَوِع محفظتك الاستثمارية مع المعادن وعقود الفروقات على سلع الطاقة

أعرف المزيد

العملات المشفرة

تداول العملات المشفرة بسهولة
لا حاجة لوجود محفظة رقمية، بدون أي مشاكل

أعرف المزيد
أهم الأسباب التي تبرر أفضلية التداول مع GKFX

الأسواق لا تنام أبداً. وأيضاً GKFX لا تنام! تداول عقود الفروقات معنا على مدار 24/5

  • أفضل الشروط سبريد تنافسي وسحب الأموال بسرعة وسهولة
  • أفضل الأدوات المالية أهم أزواج الفوركس وعقود الفروقات الأخرى في الأسواق العالمية
  • تأمين العملاء سلامة العمىل مع MFSA تنظيم برنامج تعويض المستثمر
  • تنفيذ سريع أكثر من 300 مليون عملية مُنفذة حتى الآن بسرعة فائقة، ومازال العد مستمراً
  • الدعم الداخلي دعم عملاء احترافي على مدار 24/5، متوفر بـ 5 لغات
  • اتفاقيات الرعاية نفخر بأننا شريك التداول الرسمي لفريق أرسنال لكرة القدم

كيف تتداول الفوركس

كيف تقرأ مخططات الفوركس البيانية؟

توفر GKFX منصات الميتاتريدر4 والميتاتريدر5 للوصول إلى سوق الفوركس. تتضمن هذه المنصات مخططات بيانية مدمجة لتحليل الأسواق وتوقع الاتجاهات للتداول بشكل أفضل. لدينا أيضاً أدوات وإشارات الفوركس لتحليل الأسواق وحركة الأسعار بطريقة أكثر سهولة. يتعين على الوافدين الجدد إلى سوق الفوركس الاطلاع على مواد التداول المجانية التي نوفرها لتعليمهم كيفية قراءة الرسوم البيانية قبل البدء في تداول العملات عبر الإنترنت.

كيف يعمل سوق الفوركس؟

عند تداول العملات، فأنت في الأساس تضارب على اتجاهات الأسعار. ستقوم بفتح إما مركز شراء أو بيع بافتراض أن سعر العملة سيتحرك صعوداً أم هبوطاً. وبالنظر إلى أن هناك ملايين من متداولي الفوركس الآخرين يقومون هم أيضاً بفتح صفقات مثلك، فإن السعر يتحدد استناداً إلى مجمل صفقات كافة المشاركين في السوق.

يشبه الأمر لعبة ’شد الحبل‘ حيث يمسك ملايين المتداولين على كل جانب بأحد طرفي الحبل. أحدهما يشتري، والآخر يبيع. عندما يقوم متداول بفتح صفقة، فإنه في واقع الأمر يمسك بأحد طرفي الحبل. وعندما يصل السعر إلى المستوى الذي يريده، فإنه يغلق صفقته، أي بعبارة أخرى يترك طرف الحبل للآخرين.

تلك ببساطة هي آلية تحديد الأسعار في سوق الفوركس، دون تدخل من جهة تنظيم رسمية أو أي هيئات حكومية. ولكن لا يستثمر الجميع نفس القدر من الأموال... ولهذا تؤثر بالقطع الاستثمارات الكبيرة بشكل أكبر على أسعار السوق مقارنة بالأثر الذي تحدثه الاستثمارات الصغيرة. برغم ذلك، فإن سوق الفوركس عميق وضخم بدرجة لا تسمح حتى للاعبين الكبار بتوجيهه أو التحكم فيه.

ما هو الفوركس؟

الفوركس هو اختصار لسوق تبادل العملات الأجنبية. يطلق عليه أيضاً الفوركس أو FX، والذي يشير إلى سوق لا مركزية لتبادل مختلف العملات العالمية. تعتبر مراكز شراء وبيع العملات عند أسعار متفق عليها هي الأساس الذي يقوم عليه سوق الفوركس. هو شبكة رقمية لامركزية تضم البنوك والوسطاء والمتداولين، حيث يجري تنفيذ معاملات بقيمة تتجاوز 5 تريليون دولار يومياً.

ما هو تداول الفوركس؟

الفوركس هو سوق تبادل العملات الأجنبية. تداول الفوركس يعني تداول عقود الفروقات على إحدى أزواج العملات مثل اليورو مقابل الدولار الأمريكي - يطلق عليه اختصاراً EURUSD. يتم تسعير العملات مقابل بعضها البعض. يقوم المتداولون بالاستثمار عن طريق فتح مراكز في هذا السوق والمضاربة على كيفية تغير السعر بمرور الوقت. إذا تغير سعر زوج EURUSD بطريقة تتفق مع توقعاتك، عندها ستحقق أرباح.

ما هي أنواع السبريد الموجودة في تداول الفوركس؟

هناك نوعين رئيسيين من السبريد: الثابت والمتغير. يظل السبريد الثابت مستقراً بشكل أو بأخر، وبغض النظر عن ظروف السوق. يستطيع الوسطاء الذين لديهم أحجام تداول كبيرة تعويض فروق الأسعار المتغيرة في السوق بغرض تقديم أسعار أكثر استقراراً لعملائهم. على الجانب الآخر، يعكس السبريد المتغير الطبيعة المتقلبة لأسواق الفوركس وبالتالي قد يتسع أو يضيق خلال ساعات التداول. لا يعتبر خياراً مثالياً لمستخدمي استراتيجيات التداول الخاطفة "الاسكالبينج" - حيث يحاول هؤلاء تحقيق أرباح سريعة من تغيرات الأسعار في السوق على المدى القصير. توفر GKFX لعملائها خيارات متنوعة من الحسابات ذات السبريد الثابت والمتغير.

ما هي مزايا تداول الفوركس؟

تقدم شركات الوساطة لعملائها ما يطلق عليه ’التداول بالهامش‘، والذي ينطوي على استخدام الرافعة المالية. يعني ذلك أن متداولي الفوركس بمقدورهم فتح صفقات تداول في السوق أكبر من استثماراتهم الفعلية. وعلى عكس أساليب الاستثمار التقليدية، يمكنك تحقيق أرباح حتى إذا كان سعر الأصل (في هذه الحالة، زوج العملات) يتحرك في اتجاه هابط.

هل ينطوي تداول الفوركس على مخاطر؟

نعم بالتأكيد، ينطوي تداول الفوركس على مخاطر جمة لأن الأسواق بطبيعتها متقلبة وهو ما يستلزم مُتابِعة الموقف عن كثب. قد تؤدي التحركات الحادة للأسعار إلى خسارة الهامش المطلوب لإبقاء صفقاتك مفتوحة. يعني ذلك إمكانية أن تخسر استثماراتك بوتيرة سريعة. تقدم GKFX أوامر إيقاف الخسارة وتصدر أيضاً تحذيرات دورية للعملاء لحماية أنفسهم من التقلبات الحادة في السوق.

هل ترغب في معرفة المزيد عن كيفية البدء في تداول الفوركس؟ يمكنك الاطلاع على صفحات قسمنا التعليمي والفيديوهات التوضيحية لبدء التداول.

لعقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتأتي مع مخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 75٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك. راجع تحذير المخاطر الكامل وشروط العمل للحصول على مزيد من التفاصيل.