Search تسجيل الدخول

برنامج الأفلييت لدى GKFX

يوفر برنامجنا خطط دفع تفصيلية تقدم عمولات جذابة. ستجد تحت تصرفك الأدوات الترويجية
التقليدية والمبتكرة على حد سواء.

العرض

يتراوح نطاق العائد تحت برنامج التكلفة لكل استحواذ (CPA) بين 150-600 يورو لكل عميل، بحسب نشاط العميل المُحال وحجم إيداعاته! قم بإحالة عدد أكبر من الزوار لتزيد أرباحك بشكل كبير.

المزايا

أفضل شيء سيساعدك على النجاح معنا كشريك أفلييت هو أنك لست بحاجة إلى معرفة كيفية تداول الفوركس! كل ما عليك فعله هو توجيه حركة الزوار من مدونتك أو موقعك الإلكتروني أو حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي إلى موقعنا! توفر GKFX جميع الأدوات التسويقية التي تحتاجها للترويج لخدماتنا. ستحصل على عمولات بمجرد أن يبدأ العملاء المُحالين من طرفك في التداول.

الابتكار

قم بإحالة وتحويل كافة أنواع
الزوار! تتوسع برامجنا
بشكل مستمر
لتغطي جميع أنواع
مسوقي الأفلييت

دعم المواد الترويجية

صفحات الهبوط،
البانرات، الكتب الإلكترونية،
الفيديوهات وقطع الويدجت
نوفرها
بلغتك الأم!

معدلات تحويل مرتفعة

احصل على أعلى
عمولة ممكنة
مع برنامجنا
التسويقي الذي يجري تحسينه
باستمرار

مدير مُكرس لخدمتك

سيقوم المدير
المُعين لخدمتك
بإرشادك
بشكل مستمر
لإنجاح جهود إحالة العملاء

وصول كامل

احصل على إحصائيات وتقارير
فورية واطلع على جميع
المعلومات ذات الصلة
لقياس مستوى
أدائك

موثوقة

دفع العمولات
والحسومات
في الوقت المحدد
بالضبط
وبمنتهى الدقة

كيف تصبح مسوق أفلييت

يمكنك بدء عملك كمسوق بالعمولة (أفلييت) في خطوات بسيطة وسهلة! بمجرد النقر على الزر أدناه، سيتم إعادة توجيهك إلى موقعنا المخصص لشركاء الأفلييت. كل ما عليك هو التسجيل هناك وسيقوم أحد مديري الأفلييت من طرفنا بالاتصال بك خلال 24 ساعة. سيتم تسجيلك وإدراجك ضمن أنظمتنا التسويقية في غضون بضع لحظات.
نحن نقدم برنامجاً فعالاً ومربحاً لشركاء الأفلييت والذي سيمنحك فرصة كسب أعلى العمولات من خلال برامج تقاسم الإيرادات CPA (التكلفة لكل استحواذ) وCPL (التكلفة لكل إحالة) في مقابل الترويج لعروضنا بعدة طرق: حملات ترويجية عبر مواقع الويب، البريد الإلكتروني، شبكات التواصل الاجتماعي والعديد غيرها!

لعقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتأتي مع مخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 79٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك. راجع تحذير المخاطر الكامل وشروط العمل للحصول على مزيد من التفاصيل.