اغلاق

ملاحظاتك مهمة لنا!

كيف تقيّم موقعنا على مقياس 1 الى 5، 5 كونها الأعلى و 1 هي الدرجة الأقل؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

الرجاء إدخال تعليقاتك في المربع أدناه وإخبارنا عن رأيك.

Refresh

الحسابات والمنتجات

الأسهم

تعلم المبادئ الأساسية للتداول على العقود مقابل الفروقات دون دفع أي عمولات أو رسوم التمويل.

لماذا تتداول أسهم العقود مقابل الفروقات مع GKFX

التداول على أسهم بعض الشركات لا يكون دائماً عملي بالنسبة للمستثمرين الأفراد. على سبيل المثال كان سعر سهم شركة جوجل في نفس الوقت الذي تم تحديث هذه الصفحة فيه هو 921.29 دولار ما يعني بأنه عليك استثمار 921.29 دولار لكل سهم تريد أن تتداول عليه، كما أن الشركة التي تتداول عليها يمكن أن تخصم عليك عمولات ورسوم في كل مرة تقوم فيها بالشراء او البيع.

تداول العقود مقابل الفروقات على الهامش تعني إنك لا تحتاج الى أن تقوم بإيداع إجمالي القيمة الخاصة بالسهم لكي تقوم بفتح صفقة. لكي تقوم بالتداول علي جوجل مع شركه GKFX كل ما عليك فعله هو إيداع 5% فقط من إجمالي سعر العملية التي تريدها.

تداول أسهم العقود مقابل الفروقات مع شركة  GKFX يمنحك فرصة أكبر للتعامل مع السوق الذي يمتاز بسيولة عالية. نحن نوفر مجموعة واسعة من الأسهم للمملكة المتحدة وأوروبا وأمريكا للتداول عليها . يمكنك الإطلاع على جميع المنتجات التي تعرضها الشركة من خلال الرابط التالي: Market Information Sheets .
يمكنك الأطلاع على قائمه كامله بكل الأسهم العالميه التي يمكنك التداول عليها مع شركه GKFX على قائمه أسعار المنتجات Market Information Sheets .
اذا لم تقم بالتداول من قبل على الأسهم فيمكنك تعلم كيفيه التعامل مع المنصه عن طريق حساب تجريبي حتي تتمكن من تطوير معلوماتك الخاصه بالتداول عن طريق الصفحه الخاصه بتعلم مهارات التداول على موقعنا

لبدء تداول الاسهم بدون عمولات* افتح حساب حقيقي الآن

يرجى ملاحظة أن هذه السياسة عرضة للتغير*

تحذير المخاطر

لعقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتأتي مع مخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 73٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.راجع تحذير المخاطر الكامل و شروط العمل للحصول على مزيد من التفاصيل.

 

لعقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتأتي مع مخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 73٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك. راجع تحذير المخاطر الكامل وشروط العمل للحصول على مزيد من التفاصيل.

73٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود.